كوريا هنا



فقط لمحبين الـ K-POP
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
مسلسل to the beautiful you مسلسل I miss you مسلسل Flower boy next door Queen Of Ambition GU Family Book Rooftop Prince

شاطر | 
 

 نايون وتشورونغ من أي بينك تلقيتا تهديدات بالتفجير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لين
كوري حبوب
كوري حبوب
avatar

البلد : KSA
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 115
نقاط : 288768
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 24/01/2014
العمر : 17
الموقع korea
العمل/الترفيه : طالبة| منتدى كوريا هنا
المزاج المزاج : رااايقة

مُساهمةموضوع: نايون وتشورونغ من أي بينك تلقيتا تهديدات بالتفجير    الأحد 22 أكتوبر 2017, 02:40

الرجل المسؤول عن التهديدات السابقة والوعود بالتفجير ضد فرقة آي بينك (A Pink) قبل بضعة أشهر عاد مجددا ليرسل تهديدات جديدة ضد عضوتين من الفرقة.
التهديد الأول كان يوم ١٩ أكتوبر وقد كان ضد نايون (Naeun) حيث تلقت جامعة دونغكو تهديدا بالتفجير قبل الفعالية التي كان من المقرر حضورها بعض من المشاهير مثل نايون، لي كيونغ كي،، تشاي جانغ آن، والمزيد. الفعالية التي أقيمت ذلك اليوم كانت احتفالا بتعيين سفير فخري واتفاق تبرع موقع من المشاهير الذين تخرجوا.
بعد تلقيهم لذلك التهديد أُرسلت الشرطة إلى الموقع على الفور. وقد كشف مصدر من جانب نايون بقوله: “الشرطة عادت إلى المركز بعد أن أنهوا تحقيقاتهم في الموقع. ومن حسن الحظ، لم يحدث أي شيء”.
وقد كشف مصدر من جامعة دونغكو بقوله: “نحن كنا سنبدأ الفعالية الساعة الـ 2:00 ظهرا لكن الشرطة طلبت منا أن نؤخر الفعالية إلى أن ينهوا تحقيقاتهم. وبعد أن تأكدوا من أنه لم تكن هناك أي قنبلة، بدأنا الفعالية الساعة الـ 2:20 ظهرا”.
ولقد تم الكشف فيما بعد أن الجاني هو نفس الرجل الذي قال في شهر يونيو الماضي بأنه قد زرع قنبلة في موقع الشوكيس الخاص بفرقة آي بينك. وقد كشف مصدر من الوكالة بقوله: “الجاني يعيش حاليا في الخارج. نحن نملك معلوماته الشخصية، وسيقوم الإنتربول (المنظمة الدولية للشرطة الجنائية) بالقبض عليه”. وبما أن الجاني لا يملك جنسية كورية قد يستغرق إحضاره لكوريا بعض الوقت.
وبعد التهديدات التي تلقتها نايون ها هي تشورونغ (Chorong) تتلقى هي الأخرى تهديدات يوم ٢٠ أكتوبر حيث اتّصل شخص يدّعي بأنه معجب وقال بأنه قد زرع قنبلة داخل المبنى الذي سيقام فيه مهرجان بوتشون الدولي للرسوم المتحركة. هو توعد أن القنبلة ستنفجر الساعة الـ 6:00 مساءًا.
وقد أُرسلت الشرطة للموقع على الفور. ووفقا لما ذكره أحد المصادر فإن تشورونغ كانت قد وصلت للموقع حين تلقوا التهديد وقد كانت تنتظر حتى تحصل على المزيد من التعليمات، وأنه لم يحدث لها أي شيء لحسن الحظ.
وقد كشف مصدر من الوكالة المسؤولة عن آي بينك بقولهم: “نحن نتوقع بأنه نفس الشخص الذي أرسل تهديداته بالأمس. ونعمل حاليا مع الشرطة للقبض عليه في أقرب وقت ممكن”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نايون وتشورونغ من أي بينك تلقيتا تهديدات بالتفجير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا هنا :: الـــنـــــــــــوادي :: نادي المعجبين بباق الفرق الكورية-
انتقل الى: