خلال يوم واحد من الإفراج عن الفيديو موسيقي لأغنيتهم الجديدة MONSTER , بيق بانق حصلوا على أكثر من 3 ملايين مشاهدة في اليوتيوب .
و هذا أكبر عدد مشاهدة يحصل عليه مغني KPOP في وقت قياسي , في 7 صباحاً من من 4 يونيو (بتوقيت كوريا) , كانوا قد حصلوا بالفعل على 3,013,554 مشاهدة .
(ملاحظة : لا أريد أن أثير أي أمر , لكن بعض مستخدمي الإنترنت علقوا بأن SNSD حصلوا على 3.25 مليون مشاهدة في 25 ساعة لأغنيتهم The Boys , أما MONSTER حصلت على 3.01 مليون مشاهدة بعد 31 ساعة) .
المقاطع المسبقة لأعضاء BIG BANG لأغنيتهم MONSTER قبل الإفراج عن الفيديو موسيقى تلقت الكثير من الإهتمام , مع مجموع 5.9 مليون مشاهد.
المقطع المسبق لTOP حصل على أكثر المشاهدين , 2 مليون مشاهد , يليه G-Dragon ب1.6 مليون مشاهد , Taeyang حوالي 940 ألف مشاهد , Seungri ب880 ألف مشاهد , و Daesung ب 480ألف مشاهد .
نوعية و جودة الفيديو نفسه تفوق أيضاً على هؤلاء الأخرين في البلاد في الوقت الحالي , يضم مثل جودة الأفلام . فيديو “MONSTER” يبين كل عضو و تفسيره لل”وحش” بطريقته الخاصة , و قام بإبراز شخصياتهم و أساليبهم المختلفة .
هذا الفيديو يؤكد منزلة BIG BANG كقادة الموضة الأنيقة . مرحلة ما بعد الإنتاج وحدها إستغرقت نحو شهر , و الفيديو موسيقي من ذوي الكفاءات العالية أو شيء من هذا القيبل , فهو تقريباً يتجاوز ما وراء فئة الفيديوات الموسيقية , إلى عالم السينما .
“MONSTER” تقوم بأخذك بل إمتصاصك كثيراً إلى بعدٍ أخر , خلال مدة تشغيلها متواضعة 5 دقائق .
الأغنية اخذت تسبب الضجة في مخططات الموسيقى أيضاً . الأغاني من ألبوم BIG BANG الطبعة الخاصة Still Alive , اخذت كل مراكز “توب 5″ على المخططات الموسيقية , حتى بدون أي نشاط ترويجي خاص من BIG BANG , هذا ما جعل الناس يفهمون شعبية BIG BANG و شهرتهم في صناعة الموسيقى .
في غضون ذلك , فإن فتيان BIG BANG منشغلون بالأداء لمئات الألاف من المعجبين في اليابان , و هذه محطة توقفهم في اليابان من جولتهم العالمية Alive World Tour .
ألبومهم “Still Alive” ذو طبعة الخاصة , تم إنتاجه بالتعاون مع Hyundai Card , سيكون متاحاً للبيع في البلاد بتاريخ 6 يونيو .